Klamp't: جهاز محاكاة أدخلت في عام 2013 متخصصة في الاتصال الثابت trimesh-trimesh. يدعم الحركة الأرجية والتلاعب. LpzRobots: محاكي روبوت ثلاثي الأبعاد للفيزياء تم تطويره في جامعة لايبزيغ. miniBloq: يحتوي برمجيات برمجة الروبوت على لوحات Arduino على جهاز محاكاة جديد. المحاكاة مغلقة المصدر [ عدل] anyKode ماري لو ORCA-Sim: (Windows) 3D محاكاة الروبوت باستخدام نيوتن ديناميات محرك الفيزياء. المراجع [ عدل] الروابط الخارجية [ عدل] بوابة روبوتيات
تسمح هذه المحاكاة بأن تكون برامج الروبوتات مكتوبة بشكل مناسب ويمكن تصحيحها دون اتصال بالصيغة النهائية للبرنامج المختبرة على روبوت حقيقي. هذا في المقام الأول للتطبيقات الروبوتية الصناعية فقط، لأن نجاح البرمجة خارج الخط يعتمد على مدى تشابه البيئة الحقيقية للروبوت في بيئة المحاكاة. المحاكاة [ عدل] من بين أحدث التقنيات المتاحة اليوم للبرمجة تلك التي تستخدم المحاكاة الافتراضية. يمكن أن توفر المحاكاة باستخدام النماذج الافتراضية لبيئة العمل والروبوتات نفسها يمكن أن توفر مزايا لكل من الشركة والمبرمج. يمكن تصور إجراءات الروبوت وأجزاء التجميع في بيئة افتراضية ثلاثية الأبعاد قبل إنتاج النماذج الأولية. يعد كتابة التعليمات البرمجية للمحاكاة أسهل أيضًا من كتابة التعليمات البرمجية للروبوت المادي. في حين أن التحرك نحو محاكاة افتراضية لبرمجة الروبوتات هو خطوة إلى الأمام في تصميم واجهة المستخدم المحاكاة مفتوحة المصدر [ عدل] Moby: مكتبة ديناميكية جامدة مكتوبة في C ++. أدوات Robotics Toolbox for MATLAB هي برامج مجانية توفر وظيفة لتمثيل pose (تحويلات متجانسة، زوايا أويلر و RPY ، رواسب quartzions) ، روبوتات ذراع (كينماتيكس للأمام / معكوس، ديناميكية، محاكاة، رسوم متحركة) وروبوتات متحركة (تحكم، توطين، تخطيط ورسوم متحركة).
الخطوة الخامسة: تركيب الدائرة الكهربية الدائرة الكهربية بسيطة وتتكون من: 1. 4 بطاريات 1. 5 فولت 2. 4 محركات سيرفو 3. لوحة أردوينو أونو 4. أسلاك توصيل وفي هذه الصورة توضيح لكيفية توصيل الأسلاك ، ويرجى التأكد من أن المحركات متصلة بمصدر الطاقة الخارجية (البطاريات) لأن لوحة الأردوينو غير قادرة على إمداد الجهد الكهربي لكافة المحركات في آن واحد. الخطوة السادسة: برنامج المحاكاه والتحكم تم بناء تطبيق بإستخدام لغة C Sharp يعمل بتقنية Windows Application، ومن خلاله يتم التحكم الكامل في لوحة أردوينو المثبت عليها محركات الذراع الآلي. يقوم هذا البرنامج بإرسال واستقبال أوامر عبر الـ Serial port بين جهاز الحاسب و اللوحة، ويتميز بواجهة رسومية تعمل على محاكاة حركة الذراع، وفيما يلي شرح مفصل لهذا البرنامج: في الحقيقة يعتبر هذا الجزء المفضل بالنسبة لي، و هو تحدي بناء برنامج لمحاكاة التحكم الآلي Automation في الذراع و إعطاؤه أوامر لتنفيذها، مثل التحرك في اتجاه معين أو التقاط شيء من مكان لمكان، وهكذا تماماً مثلما يتم التحكم في خطوط الإنتاج بالمصانع. يقوم البرنامج بقراءة زوايا المحركات وإرسالها لواجهة المستخدم وبناء علية يقوم المستخدم بتحريك شريط التمرير لتحريك المحركات بمواضع مختلفة وكأنك تعمل على ريموت كنترول لأحد ألعاب الأطفال.
اعتمدت على قراءة أربع زوايا رئيسية للأربعة محركات وهي المثبتة في الذراع، و تم التعامل معها كمثل الذراع البشري (قاعدة التحكم في الهيكل، الكتف، الكوع، المقبض). و مع كل حركة يتم تسجيل أربعة زوايا مختلفة في مصفوفة عددية (A, B, C, D) وذلك لتسجيل الموضع الصحيح. فمن المتعارف عليه أن محرك السيرفو المستخدم يقوم بالتحرك في زوايا تبدأ من 0 إلى 180 درجة. وعند تغيير هذه القيم يتغير موضع ومكان الذراع، ولكي تكون الحركة طبيعية تم تحديد أقصى لزاوية كل محرك على حده، ومن ثم تثبيت هذه القيم و وضعها كدليل إرشادي في الشريط الجانبي لواجهة المستخدم بالبرنامج، و ذلك من أجل السيطرة على الذراع والحفاظ عليها من الكسر. كما يقوم البرنامج بتسجيل جميع التحركات و عرضها في قائمة للمستخدم، وحساب عدد المرات التي تم تحريك الذراع فيها. كما يمكن تهيئة البرنامج بأن يرسل مهام جديدة يقوم بها الروبوت و يمكن مشاهدة كل هذا في الواجهة الرسومية في صورة مخطط chart. * كود الأردوينو للمشروع مُقسم إلى ملفين وعند فتح أحدهم على برنامج Arduino ADE سيقوم تلقائياً بفتح الملف الأخر، في تبويب مجاور و ذلك تسهيلاً على القارئ والمُنفذ عند تطبيق المشروع، و يتم تحميلة دفعة واحدة على لوحة الأرديوينو من خلال زر "upload" كالمعتاد.
بعد ذلك أطبع ورق "التصميم الملون" على ورق A4 وإلصقة على الخشب لتجميل الشكل الخارجي. الخطوة الثانية: بناء قاعدة الذراع الآلية قاعدة الروبوت أو الذراع مصنوعة من الخشب إم دي أف 4 مم، وتشبه الصندوق إلى حد كبير. حجمها 17 سم * 10 سم و إرتفاعها 6 سم. يثبت بهاموتور سيرفو في المنتصف و هو المسؤول عن تحريك الهيكل بالكامل. ستحتاج أيضاً لأسطوانة يتم تثبيت الذراع عليها لتسهيل عملية التحريك وتكون بالمقاسات التالية: ارتفاع 2 سم و القطر 10 سم. و هي يمكن أن تصنع من الكروتون المقوى أو خشب أو أي خامات أخرى قد تراها مناسبة لك. الخطوة الثالثة: المقبض مقبض الذراع أو الـ Gripper و تم صنعه من اسلاك معدن سميكة تشكل على شكل المقبض "يمكن استخدام اسلاك شماعات الملابس المعدنية"، مثبت عليها قطع خشبية صغيرة بحجم 2 سم لكي تحل محل اليد وتكون قادرة على إلتقاط الأشياء. المقبض مصنوع من جزئين، جزء متثبت في الذراع والجزء الأخر مثبت في موتور السيرفو أعلى الذراع و هو القادر على الحركة للسماح بالتقاط أي شيء. الخطوة الرابعة: تجميع الهيكل تجميع الهيكل بسيط جداُ، حيث أنه كل شيء مُعد مسبقاً. فما عليك سوى تركيب محركات السيرفو في المكان المخصص لها كما هو موضح بالصور.
حول المنتج والموردين: استكشف عالم العلوم المتقدمة باستخدام الذكاء والديناميكية. الروبوت الروبوت برمجة من لأنواع مختلفة من الاستخدامات التعليمية والتجارية والترفيهية. منتجات الروبوتات الفعالة هذه جذابة أيضًا للجمالية في تصميماتها المختلفة. ال. الروبوت الروبوت برمجة تدمج علوم الروبوتات المتقدمة وتحظى بشعبية بين الأطفال ومحبي العلوم. قيادة. يقدم موردو الروبوت الروبوت برمجة وتجار الجملة إليهم أسعارًا معقولة في حدود ميزانيتك. الرائعة والفعالة. استخدم الروبوت الروبوت برمجة مواد متينة مثل المواد البلاستيكية الصلبة التي يمكنها تحمل الصدمات والتلف بسبب كثرة الاستخدام أو الظروف الخارجية. إنها في الغالب صديقة للبيئة وموفرة للطاقة ، وتعمل باستخدام بطاريات مدمجة صغيرة قابلة لإعادة الشحن. أكثر من. تشتمل الروبوت الروبوت برمجة على مستشعرات الحركة والإيماءات وأضواء LED وشحن USB حسب العلامة التجارية أو الطراز. البعض من الذكاء الإصطناعي. الروبوت الروبوت برمجة ومثالية للاستخدام التعليمي المتميز في مختبرات ومدارس الذكاء الاصطناعي الكاملة. تقدم الروبوت الروبوت برمجة بأحجام وأشكال مختلفة وبإمكانيات متنوعة تبعًا لمتطلبات المستخدم المحددة.